القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

Foxify Premium افضل قالب بلوجر 2022 سريع ومتجاوب ومقبول فى ادسنس

 Foxify Premium افضل قالب بلوجر 2022 سريع ومتجاوب ومقبول فى ادسنس

Foxify Premium حمل  افضل قالب بلوجر 2022 سريع ومتجاوب ومقبول فى ادسنس



Foxify - وصف القالب

 - هذا قالب مدون مُحسَّن بالكامل لتحسين محركات البحث ، هذا القالب مناسب لمختلف المجالات مثل الأخبار والمجلات وسوق الأسهم والمدونات الأخرى. من السهل التخصيص وسريع التحميل. إنه بسيط للغاية وجذاب في المظهر. يدعم هذا القالب جميع أنواع الأجهزة ، على سبيل المثال الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول وسطح المكتب. في هذا النموذج ، ستحصل على العديد من الميزات الحديثة مثل Dark Mode و RTL و Megamenu وما إلى ذلك. باستخدام هذا القالب ، يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك في وقت أقل. ستجعل كل هذه الميزات المتقدمة للقالب موقع الويب الخاص بك ملفتًا للنظر وستساعد الميزات المُحسّنة لتحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك في الحصول على مزيد من الوصول وتصنيفات البحث. لذلك دفعت Foxify Premium أفضل تنزيل قالب أو قالب بلوجر متقدم.


قالب Foxify Premium Blogger

 - هو أحدث قالب من templateify.com وهو مناسب لمجموعة متنوعة من المجالات. الطبيعة المتجاوبة للموضوع تجعله مناسبًا لكل جهاز تقريبًا. سواء كنت تستخدم جهازًا لوحيًا أو هاتفًا ذكيًا أو كمبيوتر محمول ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع وفقًا لذلك. إنه اختيار مثالي للنشطاء والمدونين والكتاب والمجلات والمؤلفين. تم تصميمه باستخدام HTML و JS و SCSS و CSS. يحتوي على جميع الميزات الضرورية المطلوبة لإنشاء مدونة جذابة للغاية. سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا.


أفضل قالب بلوجر متقدم

 - لقد وفرت لك التغطية. تتوفر شرائح مختلفة في الموضوع حيث يمكنك عرض المحتوى الخاص بك بأفضل طريقة جذابة. بسيط ، سريع التحميل ، سريع الاستجابة ، جاهز للسيو ، مقتبس من WordPress ، الإعلانات جاهزة ، Retina Ready ، القائمة المنسدلة ، قائمة التنقل في الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، توافق المتصفح ، 3 أعمدة ، أنيق ، أبيض ، أنيق ، مجاني ممتاز ، نظيف ، 1 يمين الشريط الجانبي ، Google ، التكنولوجيا ، الأزرق ، المجلة ، مشاركة WhatsApp ، AMP ، إشارة مرجعية اجتماعية جاهزة ، قائمة ميجا ، تحميل المزيد.


Foxify Blogger Template

 هو قالب مدون مُحسَّن بالكامل لتحسين محركات البحث ، هذا القالب مناسب لمختلف المجالات مثل الأخبار والمجلات وسوق الأوراق المالية والمدونات الأخرى. من السهل التخصيص وسريع التحميل. إنه بسيط للغاية وجذاب في المظهر. يدعم هذا القالب جميع أنواع الأجهزة ، على سبيل المثال الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول وسطح المكتب. في هذا النموذج ، ستحصل على العديد من الميزات الحديثة مثل Dark Mode و RTL و Megamenu وما إلى ذلك. باستخدام هذا القالب ، يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك في وقت أقل. ستجعل كل هذه الميزات المتقدمة للقالب موقع الويب الخاص بك ملفتًا للنظر وستساعد الميزات المُحسّنة لتحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك في الحصول على مزيد من الوصول وتصنيفات البحث.


ميزات النموذج

توثيق الويب

توثيق بالفيديو

100٪ تصميم مستجيب

المنشور المميز بواسطة (التصنيف ، المشاركات الحديثة أو الشائعة)

يدعم RTL

بنقرة واحدة الوضع الداكن

وضع محاصر

قائمة أياكس ميجا رهيبة

المواقع الإعلانية الخاصة

البرنامج المساعد لجدول المحتويات الحصري

مقاطع فيديو YouTube متجاوبة

الوظائف المتقدمة ذات الصلة

تعليقات Blogger أو Disqus أو Facebook

تضمين الفيديو والصورة في التعليقات عبر الروابط

رائع حول القسم

حقوق نشر التذييل المخصص

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الأصلية

نشر الرموز القصيرة

خلفية وألوان وخطوط عرض قابلة للتخصيص بالكامل

تحديثات القالب مدى الحياة


شرح تركيب القالب







                   القالب من هنا


تعليقات